الراصد القديم

2010/12/10

عادل امام يفضح نائب التيار الصدري (بهاء الاعرجي) في الفضائيات: عزومة بثلاثة ملايين جنيه، وقصور وفلل للأعرجي!


قناة ام بي سي لقاءا تلفزيونيا للفنان عادل امام وجري الحديث عن تفاصيل حياته الفنية, واثناء اللقاء طرحت مقدمة البرنامج مجموعة اسئلة فكان مفاد احدها كم جمعت من الاموال خلال الاربعين سنة من عمرك الفني.
فاجاب عادل امام قائلا :لاتوجهي هذا السؤال لي بل اسالي بهاء الاعرجي النائب العراقي التابع للتيار الصدري ومستشار رجل الدين الشيعي مقتدي الصدر حيث ان شقته بالقرب من شقتي , ووجه لي دعوة عشاء وعند حضوري الوليمة لم استطع ان اميز ماهو موجود من الاكل والشرب وقد كلفت مائدة الطعام مبلغ ثلاثة ملايين جنيه مصري تقريبا.


واستمر الفنان في القول ان النائب بهاء استطاع خلال مدة قصيرة شراء اكبر الفلل في شرم الشيخ التي عجزت انا عن شرائها الا في المدة الاخيرة.


واستمر عادل امام في القول ان النائب بهاء الاعرجي لديه شقق وفلل في النمسا وايرلندا وغيرها من الدول.
تأتي تلك الاعترافات التي ادلي بها الفنان عادل امام في اطار منظومة متكاملة من التقارير التي تتهم الحكومة العراقية الحالية الموالية لايران باهدار اموال العراق عبر تقاضي الواحد منهم ملايين الدولارات كرواتب تعد هي الاعلي في العالم في حين ان معظم الشعب العراق يموت جوعا.



تعليق القوة الثالثة

ماذا سيقول السيد مقتدى الصدر، فهل عادل أمام بعثيا أم صداميا؟

ولماذا يتبكى الأعرجي على الشعب العراقي، وبيده مسبحة بـ 101 حبة؟

ولماذا تمنعون المسرح، والفن، والغناء، وتغيرون المناهج في معهد الفنون الجميلة، وتمنعون دراسة المسرح وفروعه أن كنتم تحبون الفن ومعشر المسرحيين؟

لماذا تمنعون التمثيل في العراق أن كنتم هكذا منبهرين بالفن والفنانين؟

فهل هذه هي أخلاق الإسلام والإسلاميين؟

وهل نسى بهاء الأعرجي تلك الحقيبة التي كان يحملها على ظهره ويجول على المقاهي في لندن وضواحيها ليبيع " كارتات الهاتف الدولي" هل نسى عندما كان يتهرب من شراء بطاقة المترو لأنه يعيش على الكفاف، أن كان ناسي عليه أستذكارها لكي يتواضع قليلا؟

والسؤال الأخير: من أين جاءت هذه الملايين للاعرجي يا سيد مقتدى؟

فايهما أشرف وأكثر وطنية وأخلاقا وثباتا على درب المرجع الصدر الشهيد ، فهل هو الأ‘عرجي أم ذلك العراقي النجفي الذي فقد أخيه أعداما وأمه أعداما وقبل الغربة اللعينة والمعارضة، وأقام الفاتحة على نفقته ولثلاثة أيام في أوربا عندما أستشهد والدكم الصدر، وذهب ليكون شاهدا في جنيف حيث ( مركز حقوق الأنسان التابع للأمم المتحدة) ليشرح ويدافع عن حقوق الصدر، ويثبت بأن مقتله جريمة سياسية ( وأنت تعرفه جيدا) وشكل غرفة حركات صحفية وسياسية للدفاع عن الصدريين وفي جميع محنهم وأنتفاضاتهم ... ولكن لا وفاء من قبلكم؟

تواضع يا سيد بهاء قليلا، وأياك تتكلم عن القانون، والمظلومية، وعن الفساد الماضي بعد اليوم
عن صحيفة الإسبوع المصرية / عن لقاء مع عادل أمام

1 تعليقات:

غير معرف يقول...

بهاء الاعرجي:إذا صح امتلاكي فللا وشققا فأني متبرع بها لعادل امام وللحكومة المصرية
نفـَى النائب بهاء الاعرجي اتهامات الفنان عادل امام التي قال فيها ان النائب دعاه الى مأدبة عشاء فاخرة بلغت كلفتها نحو ثلاثة ملايين جنيه مصري، وان الاعرجي قد اشترى أكبر الفلل في منطقة شرم الشيخ ويملك شققا اخرى وفللا سكنية في ايرلندا والنمسا.
وقال الاعرجي "ان اتهامات امام لا صحة لها مطلقا وهي موضوع قديم وليس جديد منذ اكثر من سنة والفنان يتحدث به"، مضيفا "ان الاتهامات هي موقف شخصي رداً على ما أثرته داخل البرلمان العراقي السابق بشأن ملفات مذكرة النفط مقابل الغذاء".
ونقلت صحيفة امشرق عن الاعرجي قوله: "لقد اطلعتُ البرلمان آنذاك على أن عادل امام ورغدة هما من بين المنتفعين من المذكرة التي وقعها النظام السابق"، مبينا "ان امام يحاول أن يغطي على تلك الحقائق ويثير الاتهامات بين فترة واخرى".
وتعليقاً على ما تحدث به الفنان عادل امام بشأن مأدبة العشاء الفاخرة التي اقامها الاعرجي للاخير قال القيادي الصدري:"لم ألتق عادل امام مطلقا،ولم ادعه الى مأدبة طعام فاخرة في السابق او حاليا".
وبشأن الشقق والفلل التي قال امام ان الاعرجي يملكها،ردّ النائب الصدري"اذا صح وجودها فإنني متبرع بها لعادل امام وللحكومة المصرية". ورجح الاعرجي "ان تلجأ بعض الكتل السياسية والقوى الاخرى (لم يسمها) لمحاولة استغلال هذه الاتهامات،واثارة ازمة جديدة في خضم ملف تشكيل الحكومة".
وكانت صحيفة الاسبوع اونلاين المصرية الالكترونية التي يرأس تحريرها مصطفى بكري المعروف بولائه للرئيس العراقي السابق صدام حسين قد ذكرت انه في لقاء تلفزيوني للفنان عادل امام جرى الحديث عن تفاصيل حياته الفنية،واثناء اللقاء طرحت مقدمة البرنامج مجموعة اسئلة فكان مفاد احدها:كم جمعت من الاموال خلال الاربعين سنة من عمرك الفني. فاجاب عادل امام قائلا:لاتوجهي هذا السؤال لي بل اسالي بهاء الاعرجي النائب العراقي التابع للتيار الصدري حيث ان شقته بالقرب من شقتي،ووجه لي دعوة عشاء وعند حضوري الوليمة لم استطع ان اميز ماموجود من الأكل والشرب وقد كلفت مائدة الطعام مبلغ ثلاثة ملايين جنيه مصري تقريبا.واستمر الفنان في القول ان النائب بهاء استطاع خلال مدة قصيرة شراء اكبر الفلل في شرم الشيخ التي عجزت انا عن شرائها الا في المدة الاخيرة.واستمر عادل امام في القول ان النائب بهاء الاعرجي لديه شقق وفلل في النمسا وايرلندا وغيرها من الدول

إرسال تعليق

 
تصميم وتنفيذ الراصد للطباعة والنشر