الراصد القديم

2011/09/29

كتاب مفتوح لحكومة اسرائيل من ….


سنا كجك -

اسرائيل دولة ذات سيادة واستقلال. دولة مواطنيها مسالمون، صالحون، طيبون، ولنا كل الفخر ان نكون جيرانها ونمد لها يد السلام، وبناءً عليه تقدم بهذا الكتاب المفتوح الى حكومة اسرائيل لبنانيون فرت عائلاتهم الى »تل ابيب«: »باسم الهدف الاسمى، والحلم الواحد، السلام وحسن الجوار، ومد جسور التعايش والانفتاح الى حكومة اسرائيل ورئيسها »بنيامين نتانياهو« مطالبين بإيجاد آلية سريعة من اجل شراء دور للسكن لعائلات جيش لبنان الجنوبي لجأ اكثر من ستة الاف لبناني من عناصر جيش »لحد« الى اسرائيل. حزموا سنوات النضال في حقيبة اقفلوها بدموع لخسارة هدف القضية!

نحن ابناء الجيل الثاني لعائلات جيش لبنان الجنوبي سفراء السلام بين شعبينا الاوفياء ابدا الى هويتنا اللبنانية، نتوجه اليكم طالبين دعمكم في تمرير مشروع الوزير »بيلد« الذي ينص على شراء منازل لــ »٤٥٠« عائلة لبنانية متواجدين في مختلف المدن الاسرائيلية، فذلك سيخفف عن كاهل العائلات ثقل ايجار السكن .. لنا حق وعليكم واجب، نطالب الحكومة الاسرائيلة بالاسراع في معالجة ملف جيش لبنان الجنوبي وازالة وصمة العار«….

(الجيل الثاني - موقع اللبنانيون في اسرائيل)

الف شكر للجيل الثاني الموجود في الكيان الصهيوني!

انه الجيل الذي ينتمي للاصول اللبنانية، ولكن للاسف زرعت بذور الصهيونية في عقله وروحه وتفكيره حتى نمت ووصلت لارسال كتابهم المفتوح الى الدولة الصديقة الوفية اسرائيل!!

هذا الجيل، نشأ في حضن الصهاينة، بعد ان فرت عائلاته الى الجحيم الاسرائيلي، لقنوهم دروسا في حب الولاء والاخلاص للكيان الاسرائيلي وتصويره بحسب قناعاتهم انه الجار المحب للسلام ولكن الدولة اللبنانية تهاجمه والجيش اللبناني الوطني هو (جيش الحرب اللبناني) اما القادة الصهاينة فلديهم (جيش الدفاع الاسرائيلي) هذه هي القناعة التامة لدى الموالين لاسرائيل الذين يؤمنون بأنها »دولة اسرائيل«!

فمتى سيعود هؤلاء الى رشدهم ويكفون عن الخيانة والتجريح بالوطن وابنائه؟؟

متى سيتوقفون عن تلميع صورة الكيان العبري امام العالم وابنائهم؟؟

»نتانياهو« يا اتباع جيش »لحد« بالكاد يستطيع تلبية مطالب واحتياجات مستوطنيه الذين يتظاهرون ويعتصمون في الشوارع للمطالبة بتحسين اوضاعهم المعيشية وخاصة بعد ارتفاع اسعار الشقق السكنية، فكيف بكم تطالبونه باعادة النظـر في اقرار مشروع يجيز لكم التملك؟؟

فعلام الرهان يا عائلات ميليشيا »لحد«؟؟

ماذا قدمت لكم »دولتكم« اسرائيل؟؟

اغلبكم يتسكع في ازقة وطرقات فلسطين المحتلة ويعامل معاملة!

لن اذكر الكلمة احتراماً لكم!!

ان كان الجيل الاول ارتكب اخطاء فادحة بحق نفسه وبحق الوطن، فندعو الجيل الثاني ليعود الى رشده، فاسرائيل عدوٌ غاصب محتل، متى ستدركون الحقيقة؟؟

كفاكم استجداءً للمغتصبين والقتلة والمجرمين، كفاكم اذلالاً لاعداء الله والدين والانسانية!

حكموا ضميركم ان كان ما زال هناك ضمير!

الصهاينة، انذال، رهانكم خاسر!

بالفعل نشفق عليكم ونرثي لحالكم، الاسرائيليون سيغادرون الاراضي الفلسطينية عاجلاً ام اجلاً فماذا سيفعل الجيل الثاني ومن بعده الثالث؟؟

انتم ضحايا عائلاتكم وذويكم، اسرائيل ليست ارض اللبن والعسل كما اوهموكم، لا تغركم وعودهم الكاذبة، انتم بالنسبة للصهاينة لستم سوى مجموعات من المرتزقة!

فهل ستقرأ الرسالة جيداً ايها الجيل الثاني؟؟

رؤية: الاولى موظفة في الكنيست الاسرائيلي، والثانية في احدى القنوات الاسرائيلية، اما الثالثة فمجندة في جيش الحرب الاسرائيلي، انهن فتيات

العميل »سعد حداد«!!

0 تعليقات:

إرسال تعليق

 
تصميم وتنفيذ الراصد للطباعة والنشر