الراصد القديم

2011/10/25

المرابطون :جمال عبد الناصر يكمل مسيرة والده وجده

بسم الله الرحمن الرحيم

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً
صدق الله العظيم


صدر عن امانة السر الإعلامية في حركة الناصريين المستقلين البيان التالي:


يتأكد لحركتنا ان مدرسة منشية البكري وثورة يوليو عبد الناصر مستمرة في تأمين اجيال من المناضلين وذلك من خلال افراد أسرة الزعيم الخالد عبد الناصر وفي مقدمتهم حفيده جمال خالد جمال عبد الناصر.


الأخ جمال "ابو خالد" كان حاسما في نقاشه الإستراتيجي مع الأخ رئيس حركة الناصريين المستقلين – قوات المرابطون، ابراهيم قليلات خلال لقاء جمعهم وافراد عائلة المجاهد الراحل خالد جمال عبد الناصر احياء لمناسبة مرور اربعين يوما على حدث وفاته.

وشدد الأخ جمال خالد عبد الناصرعلى ان قيمة اهدافه المستقبلية هو تحقيق ارادة المشروع الناصري على كل الأصعدة القومية والسياسية والإجتماعية والإقتصادية. وما لفت نظر الأخ ابو شاكر تحديده الحاسم ووضوح لأوليات النهج الناصري في مختلف مراحلها بدئا من قانون الإصلاح الزراعي وملكية الفلاحين للأراضي الى تحصين كرامة المواطن العربي وصولأ الى اعلاء الأمة وقوتها من خلال وحدتها كاملة متماسكة.


وشدد من خلال موقفه الحاسم وتقييمه الواضح بان استكمال الشعب العربي المصري لثورة يوليو واستعادته لإرادته وكرامته اتت في سياق استرجاع المكانة التي حققها الزعيم الراحل عبد الناصر من خلال مؤتمر باندونغ وقيام كتلة دول عدم الإنحياز وصولا لتحقيق الحلم الكبير بالوحدة.

وكان واضحا من خلال النقاش توحد المبادئ التي تلتزم بها حركة الناصريين المستقلين – قوات المرابطون والأخ الرئيس ابراهيم قليلات وهي استرجاع فلسطين وقدسها الشريف، والتأكيد ان كل ما تبقى يكون ناقصا دون ذلك الهدف.

وأكد الأخ ابراهيم قليلات ان موقف حفيد عبد الناصر يدعو الى الإطمئنان الى حجم الإلتزام بالأساسيات الإستراتيجية لمشروع عبد الناصر وللدور الذي من خلاله سيكمل مسيرة والده
وجده


خلية المرابطون - جامع عبد الناصر
طريق الجديدة منطقة أبو شاكر

حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون
امانة الشؤون الإعلامية

0 تعليقات:

إرسال تعليق

 
تصميم وتنفيذ الراصد للطباعة والنشر