الراصد القديم

2011/11/23

بعد منعها من الإقتراب من مكان إنفجار صديقين, حزب الله: ندعم الأجهزة الأمنية لكشف الملابسات!



أوضح عضو كتلة « الوفاء للمقاومة » النائب نواف الموسوي أن « موضوع الإنفجار الذي وقع في محيط بلدة صديقين في قضاء صور، منوط بالأجهزة الأمنية التي لها كل الدعم ».

وقال « عند وقوع أي حادثة تعطى تفسيرات وتأويلات، لكن هناك أجهزة أمنية فلنترك لها الموضوع ونرى ما لديها ليبنى على الشيء مقتضاه »

معتبراً أنّ « ليس من الضرورة أن يكون هناك ارتباط بين الانفجار الذي حصل والتقرير حول كشف مخبرين للأجهزة المخابراتية الإسرائيلية ».

وعن التقارير الصحافية التي تحدثت عن اكتشاف مخبرين لـ « وكالة الإستخبارات المركزية الأميركية » في حزب الله، قال لـ « المؤسسة اللبنانية للإرسال » « ما سمعناه يجب أن يكون موضع اهتمام لأن ما سمعناه تورط أميركي بالاشتراك مع العدو الاسرائيلي ومن الآن وصاعداً التخابر مع الإدارة الاميركية اصبح مساوياً للتخابر مع العدو الاسرائيلي »، أضاف « هذا يدل ايضاً على أن الاجهزة المخابراتية الاسرائيلية باتت عاجزة عن القيام وحدها بالتجسس على المقاومة فاستعانت بالأجهزة الاميركية ففشلت ».

وختم « نحن أمام تهديدات لأن هذه المعلومات التي تجمع إنما تستهدف الاستقرار في التوازن العسكري الذي يؤمن حصانة للبنان »، معتبراً أن « تأخر الاسرائيليين باتخاذ قرار شن حرب هو لعدم معرفتهم بالسيناريو الذي سيواجههم ».

0 تعليقات:

إرسال تعليق

 
تصميم وتنفيذ الراصد للطباعة والنشر