الراصد القديم

2011/11/17

لماذا قال الملك سأتنحى إن كنت في وضع الاسد-معلومات من داخل القصر الاردني


فادي ابو قاعود
في ظل الازمات المتوالية على الحكام العرب، وردت الينا معلومات مهمة جدا عن الجو العام في القصر الهاشمي، معلوماتنا موثوقة وحصلنا عليها بوسائلنا الخاصة التي لا يمكن للملك تتبعها ومهما كذبها هو و طراطيره من شاكلة صالح عبدالكريم المغربي صاحب الاسم الحركي على عرب تايمز: مفيذ ابو ذبالة،(و الذي هو اجبن من ان يتكب باسمه، ولكن فلندع شأن هذا الحشرة جانبا الذي يكفيه ان اهل بيته يصرفون عليه وهو عاطل عن العمل لا ولد ولا تلد ولا يعمل شيء طيلة اليوم سوى لعق مؤخرة النظام.) للعلم الحمار صالح عبداتلكريم المغربي يستخدم الاسم الحركي في امريكا (سال) عسى الله ان يبعثله سل، وسنكرمه بمقال تفصيلي عن معاليه. ويكفينا حديثا عن عاطل عن العمل تافه يعيش وحيدا في امريكا ولنكمل...

هذه هي المعلومات التي وصلتنا ويكفي جلالة سيدهم انه يعلم انها حقيقية وسيستغرب من مصدرها:

اولا: الملك شاهد شريط مقتل القذافي عدة مرات على الانترنت والتلفزيون واصيب بصدمة نفسية وحالة قلقل ولم يتكلم مع حاشيته لمدة نصف يوم ذلك اليوم. ومن ثم عاود الملك مشاهدة الفلم مرة ثانية حين نشرت جريدة الغارديان البريطانية صورا مفصلة تبين ان احد الثوار ادخل حديدة في مؤخرة القذافي فور اعتقاله. الملك اصيب بالرعب وجائته حالة نفسية سيئة تزامنت مع انعزاله في الركن الخاص من القصر الملكي في الحمر.

ثانيا:الملكة رانيا شاهدت الخبر على التلفزيون ولم تتمكن من متابعته بالتفصيل واصيبت بحالة هلع تحديدا تجاه ابنها ولي العهد وتكلمت مع الملك بشأن خوفها على ابنها وكانت بحالة عصبية سيئة مضيفة انها لن تتحمل ان يحصل شيء مع ابنها في حال سقوط النظام.

ثالثا: الملك وزوجته اتخذا قرارا انهما في حال حدوث اي ثورة حقيقية متقدمة سيخرجان من البلاد على طريقة زين العابدين بن علي وزوجته ليلى الطرابلسي. ولأجل هذا القرار تم ‘عداد العدة الامنية بحيث يكون سبيل الخروج ميسرا تماما كا قرر الملك والملكة ان تنتقل الاسرة فعلا للعيش في الغرب في حال بدأت اي ثورة حقيقية على الملك.

رابعا: تحدث الملك بالتفصيل مع مستشاريه الأمنين، وأكدوا له أن المخابرات قادرة على إدارة البلاد لفترة في حال خروجه خارج البلاد، وأحد مستشاريه القانونين أكدوا له أن ذلك سيكون أفضل حيث أن اي مواجهات ضد المتظاهرين او قمع سيكون بامكان الملك أن يقول انني غير مسؤول لاني كنت خارج البلاد، مما يعني ان الملك سيهرب خارج البلاد مع انطلاق الثورة الحقيقية في الاردن.

خامسا: الملك يقرا تقارير شبه يومية عن الوضع في الاردن، والمخابرات حذرت الملك ان الخطر عليه ياتي من طرفين: المخيمات الفلسطينية، والطفيلة والكرك.

سادسا: المخابرات اكدت للملك ان المخيمات الفلسطينية تشهد تحركات حذرة جدا وسرية لاطلاق ثورة سلمية ضد الملك وان سكوت المخيمات الحالي هو شكلي جدا ولن يستمر، المخابرات قالت للملك ان انطلاق ثورة المخيمات ستكون خطرا عليه لانه لن يستطيع قمعها دون مراقبة العالم له بحكم كون الفلسطينين اصلا مصنفين كمضطهدين من النظام وكلاجئين تابعين للامم المتحدة مما سيحرك الة اعلامية دولية معهم خاصة أن ثورتهم ستكون سلمية.

سابعا: المخابرات ابلغت الملك ان الثورة الحقيقية ستتحرك ضده وعلى مستوى الجنوب والمخيمات الفلسطينية والعاصمة عمان حين يبدأ اي عمل عسكري اجنبي ضد النظام السوري، مستشاري الملك الخاصون في القصر ابلغوه بان الوضع مقلق بانه مجبر ان يتبع الغرب في موقفهم ضد النظام السوري ولكن في نفس الوقت سيخسر ان سقط النظام السوري.

ثامنا: كل ما ذكر اعلاه يوضح سبب قول الملك بانه سيتنحى في حال اصبح في وضع الرئيس الأسد فالملك صراحة قلق ومرعوب من مصير من سبقوه وخاصة القذافي وهو فعلا قد اتخذ قرارا بالهروب مع بداية الثورة والإنتظار عن بعد حتى يرى ما يمكن ان يحصل، فهو ببساطة سيكون اسهل حاكم عربي في السقوط، فقد اعلن أنه سيسقط قبل ان تقوم عليه ثورة اساسا

1 تعليقات:

Khaled Diab Lb يقول...

لاأعتقد أن جلالته سيثبت على رأيه بالتنحي إن حصل في الأردن مايشابه الحاصل في سوريا اليوم وقام الشعب بترداد شعار العولمة الراهن (ألشعب يريد إسقاط الملك) وقامت الهيئات الحقوقيّة الناشطة والمدسوسة بكتابة تقاريرها ونشر تلفيقاتها في وسائل الإعلام المتآمرة معها..
ألمطلوب : مجابهةمتكاملة ضدّ الدعوة العولميّة وضد منظومتها في (ألحقوق والحمايات) في الطفل والمرأة واللواطي تحفظ على الملك وعلى المملكة عقيدتها وتراثها وأصالتها.. ولتكن البداية بإلغاء قانون العنف الأسري الذي يخرج المسلمين قسراً من دينهم وتراث الشرف والشهامة والنخوة في مجتمعهم..

إرسال تعليق

 
تصميم وتنفيذ الراصد للطباعة والنشر