الراصد القديم

2011/11/15

فتفت: بري يحاول تحييد الحكومة من المحاسبة


أشار عضو كتلة "المستقبل" النائب أحمد فتفت إلى أنَّ رئيس مجلس النواب نبيه بري "خالف المادة 8 من النظام الداخلي بتحديده منفرداً جدول أعمال جلسة أسئلة النواب غداً" في مجلس النواب. وقال في حديث لقناة "الجديد" إن "هناك إستنسابية في قبول الاسئلة لاسيما تلك المتعلقة بخطف الإستونيين السبعة والمعارضين السوريين"، معتبراً أخيرًا أنَّ "بري يحاول تحييد الحكومة من المحاسبة".

إلى ذلك، إستغرب فتفت أن يقوم وزير الداخلية والبلديات مروان شربل بـ"التحذير من الإغتيالات" من دون أن يفعل شيئاً. ولفت إلى "تقرير نشرته صحيفة "الراي" الكويتية وفيه تحذير من عمليات اغتيالات قد تحصل في لبنان عبر استهداف 5 أسماء تمّ ذكرهم وهم: الرئيس (سعد) الحريري و(رئيس كتلة "المستقبل") الرئيس فؤاد السنيورة و(رئيس "جبهة النضال الوطني") النائب وليد جنبلاط والنائب مروان حمادة وأنا شخصياً".

ومن ناحية اخرى استقبل ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس سعد الحريري في مكتبه بالديوان الملكي في قصر اليمامة.

وفي بداية اللقاء قدم الرئيس الحريري لولي العهد التهنئة بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام والتسهيلات التي قدمتها المملكة لحجاج بيت الله الحرام.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث واستعراض آخر المستجدات على الساحتين العربية والإقليمية والمواضيع ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين.

حضر اللقاء الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز رئيس ديوان ولي العهد المستشار الخاص لسموه، والأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد المستشار بديوان ولي العهد والأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز المستشار بديوان ولي العهد والأمير محمد بن فهد بن محمد بن سعود والسكرتير الخاص لولي العهد عبد الرحمن بن علي الربيعان.


0 تعليقات:

إرسال تعليق

 
تصميم وتنفيذ الراصد للطباعة والنشر