الراصد القديم

2011/12/07

داعية اسلامى : الثورات العربية ماهى الا مخطط صهيونى وحذر من حرب اسرائيلية على مصر وايران وباكستان


قال الداعية الاسلامي المعروف الشيخ عمران حسين إن إسرائيل وحلفاءها يستعدون لشن حرب خاطفة ومدمرة وغير مسبوقة على الأمة العربية، تشمل مصر وإيران وباكستان .

أكد الداعية ذو الاصول الهندية في مقال على موقعه على شبكة الإنترنت أن تحالفا يضم إسرائيل وحلف الناتو والهند ودولاً أخري ضد"إيران وباكستان ومصر"، بهدف إقامة إسرائيل الكبري وفقاً لحدود الأرض المقدسة "المحرفة" في التوراة. وحذر عمران حسين في مقاله من أن الناتو ومعه إسرائيل سيلجأون إلى إشعال حرب أهلية في تركيا بهدف إبعادها عن هذه الحرب.

وقال إن التحولات السياسية التي تشهدها المنطقة لن ينقشع غبارها قبل أن تسقط أنظمة عربية كثيرة مواليه للغرب وعلى رأسها النظام السعودي والأردني واليمني.

ودعا علماء المسلمين إلى العمل على واد الفتن الطائفية وتوحيد الصف من أجل مقاومة الاضطهاد الإسرائيلي الذي يسعي حاليا لإقامة دولته المزعومة من النيل للفرات، من خلال شن حرب يذهب ضحيتها ملايين العرب.

وحذر عمران حسين من أن وسائل الإعلام الغربية، وبعد أن تنتهي من مهمة دعم الانتفاضات العربية سوف تبدأ في مهمتها الجديدة، وهي تصوير هذه الانتفاضات على أنها الخطر الأكبر الذي يهدد إسرائيل ويسعي إلى إزالتها من الوجود.

وأكد حسين أن وصول الحركة الإسلامية في مصر "الإخوان والسلفيين" للحكم، وفي معظم الدول العربية سوف يمنح إسرائيل فرصة شن حملة دعائية هجومية لإقناع العالم باأن العرب يستعدون لتدميرها، وذلك لتبرير الحرب الوحشية التي تعتزم شنها بهدف إقامة إسرائيل الكبري وفقا للحدود التوراتية "المحرفة" للأرض المقدسة.

عاطف البرديسى

0 تعليقات:

إرسال تعليق

 
تصميم وتنفيذ الراصد للطباعة والنشر