الراصد القديم

2012/01/11

الاسد وزوجته في ساحة الامويين بين مؤيديه: سننتصر على المؤامرة

بيروت - فاجأ الرئيس السوري بشار الاسد الاربعاء الالاف من انصاره في ساحة الامويين بعد يوم واحد من خطابه في جامعة دمشق ليقول لهم "سننتصر على المؤامرة".

ورددت الحشود شعارات "شبيحة للابد لعيونك بشار الاسد" و"الشعب يريد بشار الاسد".

وانضمت زوجته اسماء مع ابنهما وابنتهما الى الحشود.

وخاطب الاسد انصاره قائلا "عندما علمت بانكم قررتم النزول الى الشوارع في عدد من الساحات السورية شعرت برغبة عارمة ان اكون معكم في هذا الحدث واردت ان نكون معا في ساحة الامويين في قلب عاصمة الامويين في قلب دمشق عاصمة المقاومة".

اضاف "اردت ان اكون معكم في دمشق عاصمة بلاد الشام التي ارادوا لها ان تتحول من ارض الوئام والمحبة والسلام الى ارض يزرعوها بالدمار والقتل والخراب ولكن هيهات منهم ان يحققوا هذا الشيء".

ومضى يقول "نسير الى الامام نقبض بيد على الاصلاح وباليد الاخرى على مكافحة الارهاب نسير الى الامام بخطوات واثقة رصينة ثابتة لا مكان فيها للانتهازيين.. لا مكان فيها للجبناء.. لا مكان فيها للجهل ولا مكان فيها للتخلف".

وشدد الرئيس السوري على انه ينتمي الى هذا الشارع قائلا "اردت ان اكون معكم اليوم لكي استمد القوة في مواجهة كل ما تتعرض له سوريا وانا لم اشعر بالضعف في يوم من الايام بفضلكم من خلال قوتكم من خلال هذه البوصلة التي تدلنا دائما على الطريق الصحيح".

واضاف "سننتصر من دون ادنى شك على المؤامرة وهم الان في مرحلتهم الاخيرة من المؤامرة ونحن سنجعل هذه المرحلة هي النهاية بالنسبة لهم ولمخططاتهم".

0 تعليقات:

إرسال تعليق

 
تصميم وتنفيذ الراصد للطباعة والنشر