الراصد القديم

2012/02/26

مربع الضاحية تابع... قوى الامن تكشف مكان سارقي سيارات وتعثر على كمية ضخمة من المتفجرات فيتدخل حزب الله ويمنعها من اداء واجبها!

بثت قناة الـ ام تي في تقريرا جاء فيه: التاريخ ليل السبت – الاحد، المكان شارع الحمرا، الحادثة سرقة سيارة بي ام دبليو اكس 5 تابعة لشركة لتأجير السيارات، وتحمل اللوحة 659059 / م. الى هنا قد يبدو الحادث طبيعيا في ظل الفلتان الامني المستشري والموجة غير المسبوقة لسرقة السيارات.

الا ان ما جرى بعد السرقة لم يكن طبيعيا فبعد ساعات على الحادثة نجحت القوى الامنية في ايجاد موقع السيارة وتعطيلها الكترونيا بفضل نظام الـجي بي اس المزودة به. وتبين انها موجودة داخل موقف جمعية "التعاون الاسلامي" في منطقة بئر العبد. وتوجهت دورية من قوى الامن الداخلي الى المكان لاستردادها الا ان سيارة كيا تحمل اللوحة 264602 / ب تبين لاحقا انها مسروقة ظهرت فجأة في المكان وعمد ركابها الى اطلاق النار على عناصر الدورية الذين ردوا بالمثل وفر مطلقو النار على عجل.

وبناء على التحقيقات التي اجريت نجحت القوى الامنية في معرفة مكان السارقين في حي ماضي وتحديدا في منزل المدعو نزار حسن   الحسيني فداهمت المكان حيث عثرت على كمية ضخمة من المتفجرات والذخائر والأسلحة بالاضافة الى 4 سيارات مسروقة من طراز بي ام دبليو . وهنا حصلت المفاجأة عندما وجد عناصر قوى الامن الداخلي انفسهم محاصرين من قبل عناصر قالوا انهم من "حزب الله" محاولين منع عناصر الدورية من مصادرة السلاح الموجود بحجة انه سلاح مقاوم!

0 تعليقات:

إرسال تعليق

 
تصميم وتنفيذ الراصد للطباعة والنشر