الراصد القديم

2012/03/25

للبطالة عنوان : إقطاعية آل سعود



1.1 مليون باحث عن العمل فقط.. بالسعودية

كشف تقرير موقع Bayt.com، أكبر موقع للتوظيف في الشرق الأوسط عن وجود أكثر من 1,124,000 ألف باحث عن عمل في المملكة فقط، مشيرًا إلى أنه يوفر أكثر من 2750 فرصة عمل مختلفة في المملكة وآلاف من الوظائف الأخرى في المنطقة يوميًا، وقام «بيت» بتطوير فعاليته وتصميمه على شبكة الإنترنت ومضمونه بشكل كامل من أجل تقديم خدمة أفضل لأصحاب العمل والباحثين.

وعزّز الموقع مكانته كمنصّة تعمل على تمكين المهنيين بالأدوات والمعلومات اللازمة لبناء نمط الحياة الأنسب لهم؛ فقادت تلك المنصّة الجديدة الديناميكيّة عالم التوظيف الإلكتروني نحو مستقبل جديد نابض بالحياة.

وشمل التعديل الحديث الذي طرأ على الموقع تطوير العديد من الخصائص الموجودة، بالإضافة إلى تقديم الكثير من الخصائص الجديدة مثل، تطبيق خاص بالهاتف المحمول ونسخة مطوّرة لمحرر السيرة الذاتية الرائد في مجاله، وأدوات جديدة لتحليل وتتبع السيرة الذاتية.

وأشار ربيع عطايا، الرئيس التنفيذي للموقع خلال الأمسية التي عقدها مؤخرًا في الرياض إلى برنامج جديد يحمل اسم برنامج ولاء أصحاب العمل صمّم خصيصًا من أجل تحفيز نشاط عمليّة التوظيف في المنطقة.

وقال إنه من الممكن للمهنيين التواصل مباشرةً مع آخرين من نفس تخصّصهم عبر قناة Bayt.com People. وعلاوة على ذلك، يتضمّن التصميم الجديد أداة متطورة توفر معلومات دقيقة وسريعة ومجانيّةّ للمهنيين في ما يخص وضع طلبهم للوظيفة وظهورهم أمام أصحاب العمل، والعرض والطلب على مهاراتهم المختلفة، إضافةً إلى لمحة عامة عن أوضاع السوق، وقال إن محرر السيرة الذاتية الجديد من Bayt.com يعمل على استخدام تكنولوجيا رائدة تحوّل السير الذاتية العاديّة وتنسقها بشكل مهني وفق معايير Bayt.com المصممة خصيصًا للظهور في نتائج بحث الشركات.

وأضاف: «وتعمل أداة معاينة السيرة الذاتية على لوحة التحكم الجديدة على تمكين المهنيين من تحليل سيرهم الذاتية وتعديلها لتصبح أكثر فعاليّة».

وقال عطايا: «بفضل خبرة فاقت العشر سنوات، يقوم Bayt.com الآن باستعادة نجاحات الماضي لترجمتها في مستقبل واعد، ومن خلال تلبية المتطلبات المهنية والشخصية للباحثين عن عمل وأصحاب العمل وسوق العمل ككل، تمكنا من خلق علامة تجارية سابقة لعصرها تتصدر عالم ثورة التوظيف. أي أننا أسسنا علامة تجارية متخصصة «.

يذكر أن Bayt.com، أكبر موقع للتوظيف في الشرق الأوسط، يضم أكثر من 7,25 ملايين باحث عن عمل وما يزيد على 40 ألف صاحب عمل إقليمي، ويوفر يوميًا أكثر من 11 ألف وظيفة تقريبًا.

0 تعليقات:

إرسال تعليق

 
تصميم وتنفيذ الراصد للطباعة والنشر